Header Ads

العاصمة: ضبط طبيب وممرض يقتنيان “الزطلة” أثناء فترة دوامهما..!


قال مصدر امني مطلع ان اعوان دورية تابعة لفرقة الشرطة العدلية بالسيجومي ضبطوا ليلة اول امس السبت طبيبا و ممرضا يعملان بنفس المستشفى وسط العاصمة و هما بصدد اقتناء سجائر محشوة بمخدر الزطلة من احد المروجين.
 و بينت التحريات أن الطبيب و الممرض كانا في توقيت عملهما أثناء ايقافهما كما انهما كان يرتديان زي العمل فيما تمكن المروج من الفرار فتم ادراجه في التفتيش. 

ليست هناك تعليقات